القادة في نوععية البناء والبنية

التحتية 

المقاول

0505591660

0537976154

خدمات

التخطيط بروكستات 

تصميم داخلي و خارجي
الابداع يبدأ من لمساتنا في ارقى التصاميم المعمارية الحديثة ، والتي جعلت منا الاوائل في الوطن العربي

نماذج معمارية 

I'm a paragraph. Click here to add your own text and edit me. It’s easy. Just click “Edit Text” or double click me to add your own content and make changes to the font.

ادارة البناء

لدينا فريق متكامل مكون من اسطول ضخم من 
المقاولين والمهندسينن و العاملين لدينا في مجال انشاءو  ترميم المباني – دهانات – كلادينك – اصلاح كيمياوي للخرسانة – طرقات – ستيل ستراكشر – مكانيك – تجهيز مصانع – اجهزة حريق – تكييف مركزي

 

حول


الملف التعريفي بمؤسسة (وفاء الاعمال) للمقاولات العامة

 

المؤسسة :

 

وفاء الاعمال للمقاولات العامة (WA) تأسست على فكرة أنشاء مكتب هندسي لتقديم الخدمات الهندسية المتكاملة كمحطة واحدة للعميل في مجالات التصميم المعماري و الانشائي و الاشراف الهندسي لمختلف انواع المباني السكنية و التجارية و الصناعية ، و ادارة المشاريع و المقاولات.

المؤسسة تحت الادارة الكاملة للدكتور المهندس / ياسر الجابري ، بخبرة دولية و اقليمية تجاوزت (15 عاما).

----------------------------------------------------------------

 

رؤية المؤسسة:

 

أنطلقت المؤسسة  في السوق السعودية تحثها قيم معينة حافظت عليها طول فترة عمله، هذه القيم بنيت على رؤية ثابتة للمؤسسة عرفت بها وهى :

-       تطبيق اعلى المعايير الهندسية في التصميم الهندسية، و الدمج ما بين سلامة التصميم و التصميم الاقتصادي للتقليل من كلفة البناء.

-       جذب شريحة عريضة من العملاء عبر منحهم الالهام النابع من روعة التصاميم المعمارية المدموجة بالاصالة العربية للبلاد.

-       التعاون مع شركات اقليمية متخصصة في مجال (Interior Design)، للحصول على الرقي في الذوق العام مع لمسات من الاصالة العربية الاصيلة.

-       الاشراف الهندسي المتميز للمشاريع المنفذة  بنخبة من المهندسين ذو الدرجات العلمية العالية، لتلافي اية عوائق او عقبات عند التنفيذ والوصول بالمشروع الى اعلى درجات الاتقان.

-       ادارة المشاريع بطريقة هندسية و باسلوب علمي،  بخبرة طويلة تجاوزت (15 عاما) و بمهنية  عالية و تنظيم ممتاز.

 

-       توفير خدمات المقاولات المتنوعة بداية من التشطيب الكامل ، و انتهاء ببناء العمارات و الوحدات السكنية، بحرفية عالية و جودة مشهود بها و تعامل راقي مع العملاء و التزام بالوقت و معايير البناء.

----------------------------------------------------------------

 

مهمة المؤسسة:

أنطلقت المؤسسة بفكرة تقديم خدمة هندسية استشارية متكاملة و متميزة لكل المشاريع ذات العلاقة بالهندسة المدنية و المعمارية ، لتتطلع من خلالها المؤسسة للحصول على موقع متميز في السوق السعودية ، عبر تطبيق اعلى المعايير الهندسية و الادارية في مجال التصميم المعماري و الانشائي و الاشراف الهندسي و ادارة المشاريع و المقاولات.

----------------------------------------------------------------

 

قيم المؤسسة:

-       الامتياز: عبر تطبيق أعلى المعايير الهندسية ، للوصول الى درجة عليا من الاتقان، و الحصول على جودة عمل متميزة ، في ظل المعايير المعمول بها للامان محليا و اقليميا و دوليا.

-       الاخلاقيات : ننطلق من مبديء ان كل عميل له الحق في ان يتم تمثيله تمثيلا هندسيا كاملا في كل مشروع يطمح لتنفيذه، وعلى هذا الاساس يأتي تواجدنا لتقديم افضل ما لدينا للعميل مهما كان نوع او حجم المشروع، وذلك وفق معايير هندسية يطمح لها العميل عند بدء تعامله معنا.

-       الاحترام المتبادل : شفافية العمل لدينا وحرصنا على مصلحة العميل الواضحة في العمل تكسبنا ثقة العميل و احترامه وولائه الدائم عند تفكيره في اي مشاريع مشتقبلية سواء له او لمن حوله.

-       الديمومة : نعلم ان العمل المنجز من طرفنا سيكون واجهة لنا بالسوق، مما يحثنا بشكل مستمر على تقديم افضل ما لدينا حتى تظل تلك المشاريع رمز يشير الى ابداعنا و اسم نحفره في قلب العميل بشكل دائم.

-       البيئة : نعلم أهمية البيئة  وان نكون اصدقاء لها، مما يدفعنا ان نصمم و نشرف على مشاريعنا بشكل نراعي فيه بأهمية بالغة الجانب البيئي و تأثره بالمشاريع المنفذة، و عليه نضع أي تقييم بيئي للمشروع نصب اعيننا لنختار على اساسه اعلى معايير التصميم الهندسي اللازم لتنفيذ ذلك المشروع.

 

 

 

الخلاصة:

 

ارتباط المؤسسة بروح الابداع الهندسي نابع من ارتباط الكيان الاداري و الفني بالمؤسسة بالمعرفة الهندسية ومتابعته بالتطورات الجارية بالسوق المحلي و الاقليمي و العالمي في هذا المجال، هذا بالاضافة الى حماسة طاقم العمل للتطوير الفردي و الجماعي المرتبط بالرقي بالعمل الجماعي بالمؤسسة مما يمكننا من الوصول الى افاق عالية من الاتقان و الجودة التي يبحث عنها العميل.

 

 

مؤسسة وفاء الاعمال للمقاولات العامة

المقاول

ابو ســــ ـــلطان 

Mobile: 

0505591660

Email:gefar2014@gmail.com

 

المشاريع 

2010

سنة التاسيس

11

المشاريع المنجزة 

4

المقاولون المعينون 

0

 
 

العملاء

اتصل بنا

استفسارات 

لاية استفسارات او اسلة او الثناء يرجى الاتصال على 0505591660  او تعبئة النموذج التالي 

Success! Message received.

المكتب الرئيسي

السعودية 

مدينة  الرياض   الخرج 

وسط الرياض  , CA 94158

 

جوال : 050559166 

gefar2014@gmail.com : الايميل  

هاتف : 112-368-531

فاكس: 112-368-531

Employment

To apply for a job with Sphere Constuctions, please send a cover letter together with your gefar2014@gmail.com

تواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعية